۩۞۩منتدى دار لحكيم الصوفي الجزائريsoufi1960@yahoo.com ۩۞۩
مرحبا و ياحـي من يانا و حظر
أنورت به بيت من عقــب الظلام

يا هلا به عد ما هل المطر ..
يا سلام الله عليه و ياسلام

منتدى بيت الحكيم الصوفي

طبيب ومعالج روحاني وفك السحر وعلاج المس وجلب الحبيب الشيخ الروحانى

۩۞۩منتدى دار لحكيم الصوفي الجزائريsoufi1960@yahoo.com ۩۞۩

للعلاج وفك السحر وجلب وتهيج الحبيب لعلاج المس ومس العاشق محبه بين الزوجين لرد وارجاع المطلقات تسريع النصيب وزواج العوانس وكافة العلاجات عن بعد ۩۞۩ لعلوم الروحانية العلوية والسفلية۩۞۩
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 

 


Rechercher بحث متقدم
سحابة الكلمات الدلالية
المواضيع الأخيرة
» علاج القرين سواء مسا او مرتبط بسحر :-
الثلاثاء ديسمبر 26, 2017 2:34 pm من طرف الشيخ الصوفي

» الرقية الشرعية من العين والحسد وتيسير الزواج
الجمعة ديسمبر 22, 2017 5:38 pm من طرف الشيخ الصوفي

» الرقية الشرعية من العين والحسد وتيسير الزواج
الجمعة ديسمبر 22, 2017 5:37 pm من طرف الشيخ الصوفي

» الجلجلوتية الصحيحة
الجمعة ديسمبر 22, 2017 2:35 pm من طرف الشيخ الصوفي

» للبيوت والمحلات التجارية فائده للرزق
الإثنين ديسمبر 18, 2017 11:14 am من طرف الشيخ الصوفي

» أريد كشف روحاني سريع
السبت ديسمبر 16, 2017 8:47 pm من طرف رحمة التونسية

»  مدخل الى علم الحروف
الثلاثاء ديسمبر 12, 2017 2:13 pm من طرف الشيخ الصوفي

»  طريقة رقية الماء والزيت ” الرقية الشرعية
الثلاثاء ديسمبر 12, 2017 2:10 pm من طرف الشيخ الصوفي

»  كيفية علاج العقم الروحاني عند الرجل والمرأة
الثلاثاء ديسمبر 12, 2017 2:08 pm من طرف الشيخ الصوفي

ديسمبر 2018
الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
     12
3456789
10111213141516
17181920212223
24252627282930
31      
اليوميةاليومية
أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر

شاطر | 
 

  مدخل الى علم الحروف

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الشيخ الصوفي
مدير المنتدى
مدير المنتدى
avatar

المساهمات : 153
تاريخ التسجيل : 29/10/2017
الموقع : http://soulman1968.yoo7.com

مُساهمةموضوع: مدخل الى علم الحروف   الثلاثاء ديسمبر 12, 2017 2:13 pm

مدخل الى علم الحروف

بسم الله الرحمن الرحيم وصل اللهم وبارك على سيدنا محمداً عبده المصطفى
وأمينه المجتبي ورسوله المبعوث إلى كافة الورى صلى الله عليه وعلى آله
مصابيح الدجى، وعلى أصحابه مفاتيح الهدى، وسلم تسليماً كثيراً.


مدخل إلى علم الحرف

إعلم أخي الكريم أن علم الحرف علم جليل والعارف به قليل ومن ألهمه الله
معرفة هذا العلم شاهد من عجائبه وأسرراه ما يعجز اللسان عن وصفه
والإدراك عن فهمه بل يرتقي به الحال من مشاهدة الصور والامثال إلى درجات
يضيق عنها نطاق النطق فافهم ترشد وفقني الله وإياك
أولا طريقة في إستخراج القسم من الحروف وهي من الاسرار المكتومة
إعلم وفقك الله أن إخراج القسم من الحروف ملخص وذلك أن توضع الحروف التي
تريد أن تخرج قسمها سطرا واحدا ثم بعد ذلك تكسرها إلى أن يخرج الزمام
وبطريقة تكسيرهم من آخرهم حرفا ومن أولهم حرفا إلى أن يخرج الآخر أول ثم

تسقط السطر الاخير الذي يخرج معك كالأول فلا تكسره خوفا من التكرار لان
يفسد العمل ثم لا يخلوا الحال من أمرين إما أن تريد عمل الخير أو عمل
الشر فإذا أردت عمل الخير فأنظم الحروف بالزوج مثل أربعة أو ستة أو
ثمانية والأولى أن تكون أربعة أربعة لأجل النطق وإذا أردت عمل الشر فأنظم

الحروف مفردة إما ثلاثة أو خمسة أو سبعة إلى آخره والأولى أن تكون ثلاثة
لأجل النطق كذلك.
فإذا أردت إحضارعلوي فضف إلى الحروف المنظومة (( إييل))
وإذا أردت إحضار الطيارة فضف إلى الحروف المنظومة (( آل))
وإذا أردت إحضار السفلية فضف إلى الحروف المنظومة (( طيش))
وإذا أردت إحضار العفاريت فضف إلى الحروف المنظومة (( طوش))
وإذا أردت إحضار العمار فضف إلى الحروف المنظومة (( طاش))
تفعل هكذا مع جميع الحروف سطرا بعد سطر....
واعلم ان العلوية تتصرف في الخير
والطيارة في الجلب
والسفلية في الشر
والعفاريت في الإحضار
والعمار في جميع التساليط
فإذا أردت العمل بها فانظر عدد جميع الحروف المكسورة بالجمل الكبير
ونزلها في أي وفق شئت ثم اقسم عليها بالقسم المستخرج منه أي من
التكسيروأزجرهم بروح الحاكم عليهم وكيفية إستخراج العون الموكل عليهم
وهو أن تحسب جملة عدد سطر الاصل وقيل عدد سطور التكسير سوى سطر الزمام
والاول أشهر وتستنطقه حروفا و تضيف له ما شئت من الاسماء المشارإليها
آنفا كإييل لأمور الخير أو طيش لأعمال الشر وهكذا واكتبه في معدنه وفي
يومه وساعته وضعه في ما يناسبه أي في الطبع الغالب عليه بعد قراءة
الأسماء فإن الحاجة تقضى لا محالة ...

ومعرفة الطبع الغالب هناك طرق عديدة ..
قال الفلكي أبي العباس الرسموكي الطبائع الاربعة منها ما يتفق ومنها ما
يختلف فالنارية تتفق مع الريحية أي الهوائية والترابية تتفق مع المائية

والنارية تتعادى مع المائية والترابية تتعادى مع الريحية قال وطبائع
الناس مثل طبائع الحروف والبروج فما تعادى من طبائع البروج فهو متعاد
مع طبائع الناس وما إتفق مع طبائع البروج فهو متفق مع طبائع الناس...
ولإستخراج طبيعة الإسم طرق ما قال في قبس الأنوار إذا أردت طبيعة الإسم أو
أي تكسير كما ذكرنا أعلاه فأبسط تلك الحروف وأحسب حروف كل طبيعة من
النارية والترابية والهوائية والمائية فأي طبيعة كانت طبيعتها أكثر
حروفا فاحكم لها بطبيعة الاحرف فإن تساوت مثلا فانظر إلى أكثر الحروف
نقطا فاحكم للإسم أو التكسير المستخرج بطبيعة الاحرف الاكثر نقطا من حروفه
يتبع بادن الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://soulman1968.yoo7.com
 
مدخل الى علم الحروف
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
۩۞۩منتدى دار لحكيم الصوفي الجزائريsoufi1960@yahoo.com ۩۞۩ :: ۩۞۩ ●المدرسة الروحانية و تعلم الحكمــــــة● ۩۞۩ :: منتدى دورس علم الاحرف-
انتقل الى: